جدول مواعيد مباريات الغد والقنوات الناقلة | الجمعة 26-11-2021

تقام اليوم الجمعة 26-11-2020، أكثر من مباراة في جميع الدوريات منها الدوري المصري الممتاز، الدوري الإسباني “الليجا” والدوري الإيطالي “الكالتشيو” والدوري التركي.

ويستعرض موقع “لايف” جدول مواعيد مباريات الغد الجمعة 26-11-2020، والقنوات الناقلة، في السطور التالية..

مباريات الدوري المصري

تنطلق أولى مباريات الدوري المصري الممتاز غدا الجمعة، بمواجهة البنك الأهلي مع المقاولون العرب على ملعب بترسوبورت بالتجمع الخامس، في تمام الثالثة عصرا.

ويلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره غزل المحلة، في تمام الخامسة ونصف مساء، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

وفي نفس الجولة، يستضيف فريق طلائع الجيش مضيفه فيوتشر إف سي، في تمام الثامنة مساءً، في المباراة التي ستقام على جهاز الرياضة العسكري.

وتذاع جميع مباريات الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة، مع وجود استديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتأتي قناة أون تايم سبورت 1 على تردد 10853، الاستقطاب: أفقي H، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

مباريات الدوري الإسباني

يحل فريق غرناطة ضيفا على نظيره أتليتك بلباو، في المباراة التي ستقام على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري.

ويمكنكم مشاهدة مباراة أتليتك بلباو مع غرناطة، على قناة beIN Sports Connect، والتي ستنقل المباراة في تمام الثامنة مساءً.

مباريات الدوري الإيطالي

ويستضيف فريق كالياري نظيره ساليرنتانا، على ملعبه سردينيا أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري.

وتنقل قناة DAZN 1HD Italia، مباراة كالياري مع ساليرنتانا في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، كما يمكن للسادة المشاهدين متابعتها من خلال موقع اليوتيوب.

مباريات الدوري التركي

يصطدم فريق ألتاي أزمير التركي بنظيره إسطنبول باشاك شهير، في المباراة التي ستقام ستين إيمك، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري.

وتقام مباراة إسطنبول باشاك شهير مع ألتاي أزمير، والذي يلعب ضمن صفوفه أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق ومنتخب مصر، في تمام الساعة السابعة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى