مرتضى منصور يتخذ قرارات عاجلة بعد وفاة جلال إبراهيم

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدة قرارات بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق، الذي وافته المنية، فجر اليوم الخميس.

وأعلن منصور في منشور على حسابه على “فيس بوك”، : “إعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام، وأن يرتدي اللاعبون شارة سوداء علي ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام علي أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرا، أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد علي روحه الطاهرة”.

مرتضى منصور يتخذ قرارات جديدة بعد وفاة جلال إبراهيم

وتابع : “أن تقام صلاة الجنازة علي روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانه من داخل النادي الذي افني حياته في خدمته إلى مثواه الأخير”.

وأكمل البيان: “تأجيل زيارتي ودخولي نادينا العظيم والذي كان محدد له اليوم الساعة 6 مساء إلى يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعة الخامسة مساء.”

واختتم : “تأجيل لقائي مع السادة الافاضل المسؤولين عن الصفحات  والميديا الزملكاوية والذي كان محدد له غدا الجمعة 26 نوفمبر الساعة 4 عصرا إلي يوم الجمعة المقبلة الساعة 4 عصرا أن شاء الله، إقامة سرادق العزاء للمغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم يوم الأحد أن شاء الله في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية عقب صلاة المغرب رحم الله الفقيد وجعل الجنة مثواه”.

اقرأ ايضا:

مرتضى منصور يمنع قناة الزمالك من دخول مقر النادي لهذا السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى