بعد زفافه الثاني| زوجة بيج رامي الأولى تفاجئ الجميع بهذا الفعل الصادم: «حاضنها»

أثار زواج البطل المصري، ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بين جمهوره ومحبيه وتعرض لموجة من الانتقادات اللاذعة بسبب زواجه للمرة الثانية، مما أدى إلى صدمة زوجته الأولى.

زوجة بيج رامي الأولى تفاجئ الجميع بهذا الفعل الصادم

وأختفت زوجته الأولى مروة المغربي منذ تداول تلك الأنباء المؤكدة بشأن زواجه للمرة الثانية، لتفاجئ الجمهور وتظهر من جديد بهذا الفعل الصادم، حيث قامت بتغيير الصورة الشخصية الخاصة بها على تطبيق «الواتس أب».

واختارت صورة تجمعها مع زوجها بيج رامي، والذي ظهر في الصورة وهو يحتضنها، خلال تواجدهما بأحد الأماكن المفتوحة خلال إحدى أجازاته الماضية.

كشفت المحامية مها أبو بكر، أن هناك عقوبة سيتعرض لها بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي الشهير بـ ” بيج رامي ” بعد إعلان زواجه للمرة الثانية، وذلك خلال تصريحات صحفية.

«بيج رامي» مهدد بالسجن والغرامة بعد زواجه الثاني

حيث أكدت المحامية ” مها أبو بكر ”، أن رامي السبيعي مهدد بالسجن لمدة 6 أشهر بسبب زواجه للمرة الثانية دون إعلام زوجته الأولى بذلك، مشيرة إلى أن القانون المصري أقر عقوبات على الزوج في حال عدم إعلام الزوجة الأولى بالزواج من الثانية من خلال تقديم معلومات وبيانات مضللة تمنع إخطار الزوجة من قبل المأذون .

وأضافت أن العقوبات على الزوج في هذه الحالة تصل للحبس لمدة 6 أشهر وغرامة مالية قدرها 200 جنيه كما يحق للزوجة طلب الطلاق لوقوع ضرر، مشيرة إلى أن القانون أقر عقوبة الحبس 6 أشهر على الزوج في حال أدلى ببيانات خاطئة تحول دون إعلام الزوجة الأولى ويمكن للزوجة طلب الطلاق لضرر .

مقالات أخرى قد تهمك:

مفاجأة من العيار الثقيل.. «بيج رامي» مهدد بالسجن والغرامة بعد زواجه الثاني
بيج رامي يتعرض لموقف محرج اثناء حفل زفافه على زوجته الثانية.. لن تصدق ماذا حدث!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى