«مش هتغني تاني».. قرار صادم من هاني شاكر لـ محمد رمضان

عقد الفنان هاني شاكر، الساعات الماضية، مؤتمرًا صحفيًا له  بقصر ثقافة السينما، كشف فيه العديد من التصريحات والقرارات الهامة.

وخلال المؤتمر، أعلن هاني شاكر، أن الفنان محمد رمضان، لن يصعد مرة أخرى للغناء على أي مسرح، إلا بعد التحقيق معه في نقابة المهن التمثيلية، وإخطار الموسيقيين بنتيجة التحقيق.

«مش هتغني تاني».. قرار صادم من هاني شاكر لـ محمد رمضان

وأشار شاكر، إلى أن رمضان كان تعهد بعدم «القلع» والالتزام بارتداء ملابسه في أثناء الغناء على المسرح، ولم يلتزم به، وهو ما أدى إلى اتخاذ نقابة الموسيقيين، قرارا نهائيا بعدم غنائه بمصر مرة أخرى، إلا بعد التحقيق معه في نقابته.

وفي قت سابق، أيدت محكمة النقض، اليوم الخميس، الحكم الصادر ضد الفنان محمد رمضان وألزمته بضرورة سداد تعويض مالي قيمته 6 مليون جنيه لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وذلك على خلفية تسببه في أزمة تسببت في وقفه عن العمل عام 2019.وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد قضت في وقت سابق بإلزام محمد رمضان في دعوى الطيار أشرف أبة اليسر والتي يطالب فيها الفنان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة “صورة الطائرة” بدفع 6 مليون جنيه.

وطالب محامي الطيار الراحل، محمد رمضان بتعويض موكله نظرا للأضرار المادية بسبب الصورة التي نشرها الفنان على متن الطائرة التي كان يقودها الطيار أشرف أبو اليسر، وقال وقتها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

الدعوى التي رفعها المحامي، ذكرت أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله للترويج لنفسه بنشر فيديو لأغنية جديدة له اسمها “مش بتفتش في المطار” مستغلا صورة الكابتن أشرف أبو اليسر في مشهد وهو يستعرض بقيادة الطائرة.

اقرأ ايضا:

مواطن يتقدم ببلاغ ضد محمد رمضان: «دمر حياتي ومستقبل ولادي»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى