«شايفني أحلى ست رغم مرضي».. آخر ما كتبته الراحلة أسماء مصطفى عن زوجها

رحلت الإعلامية أسماء مصطفى عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع طوي مع المرض اللعين مرض السرطان، وأعلن خبر وفاتها زوجها عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، بكلمات مؤثرة مبكية أحزنت العديد من محبيها .

آخر ما كتبته أسماء مصطفى عن زوجها

حيث روت أسماء مصطفى في آخر منشور لها عن علاقتها بزوجها قائلة: «أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه، قبل ما أتجوز لأني كنت برفض ناس كتير، كل ما كانت تسألني كنت أقولها عايزة أتجوز راجل بيحبني بجد، لنفسي، كانت تدعي وتقولي ربنا يرزقك بالي يقدرك ويريح قلبك يكون ابن أصول».

وأضافت: «عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلي مثلا شبكة بكام ولا هسكن فين ولا حاجة خالص زي ما بيحصل، ولا طلبت غير راحة بالي وحد يقدرني، وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا، احنا الاثنين، رزقني براجل بجد بيحبني لنفسي ولشخصي وبيقدرني».

وتابعت: «المحنة والمرض خلوني أفتكر دعوتها المرض الملعون ده دمرني، لكن هو شايفني أحلى ست في الدنيا ولاقيته ضهري وسندي في دنيتي، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك في أولادنا ويحفظهم ونقدر نعدي المحنة، ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا».

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

وكان قد أعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، وفاة زوجته الإعلامية والمحاربة الشجاعة أسماء مصطفى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ قال في حسرة:«انكسر ظهرى، وفطر قلبي، ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

مقالات أخرى قد تهمك:

سبب وفاة الإعلامية أسماء مصطفى.. «مرض ملعون» قضى عليها

انهيار مذيع «إكسترا نيوز» على الهواء بعد وفاة زميلته أسماء مصطفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى