الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. وتحذير شديد اللهجة من هذا الأمر

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، حيث قال إن بداية من اليوم يوجد استقرار في حالة الطقس على أغلب المناطق.

وأوضح، أنه من المتوقع أن تستمر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والإسكندرية، وتكون خفيفة إلى متوسطة الشدة على بعض المناطق.

الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

وأضاف شاهين، إلى أن حجم الأمطار طبيعية، وخلال الساعات المقبلة ستتحسن حالة الطقس على كل المناطق، لافتًا إلى أن السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة مازالت تؤثر على المناطق ومن المتوقع أن تمتد لمناطق متفرقة من الدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون أقل حدة.

وأكد مدير مركز التحاليل، أن القاهرة الكبرى والوجه البحري لا يوجد فرص سقوط أمطار، لكن الشبورة المائية تبدأ في الظهور خلال ساعات الصباح الباكر، وتكون أكثر كثافة بداية من غدا الثلاثاء.

وطالب شاهين المواطنين توخي الحذر خلال فترة تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، خاصة على الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية، وأشار إلى أنه يوجد انخفاض في درجات الحرارة الى حد كبير خلال الساعات متاخرة من الليل، ونصح أنه لابد من ارتداء الملابش الشتوية والابتعاد عن الملابص الصيفية تماما.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى