يسرا اللوزي تفاجئ الجميع بتصرف غريب في جنازة والدها.. لن تصدق ماذا فعلت! (صور)

شيعت صباح اليوم، جنازة الفنان والمخرج محمود اللوزي والد الفنانة يسرا اللوزى من أحد المساجد بمنطقة الزمالك، بعدما أعلن عن وفاته رسميا الفنان فتحي عبد الوهاب، وتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمنطقة 6 أكتوبر.

يسرا اللوزي تفاجئ الجميع بتصرف غريب في جنازة والدها

حيث ظهرت الفنانة يسرا اللوزى في الجنازة وهي ترتدى اللون الأبيض وشنطة ملونة منقوشة بألوان عديدة ولم تقم بتغطية شعرها بل ظهرت بشعرها الذهبي في المقابر، مما أثار تعجب جميع الموجودين، وظهرت خلال الصور وهي صادمة قوية وأرجع عدد من جمهور السوشيال ميديا أن ربما تكون وصية أبيها ألا ترتدي ملابس سوداء حزنا عليه، كما فعل الفنان الراحل نور الشريف مع ابنته.

جدير بالذكر، أن الدكتور محمود اللوزي والد الفنانة يسرا اللوزي،كان قد توفى صباح اليوم الذى كان يشغل منصب أستاذ إخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وكان قد أعلن المخرج محمد العدل، وفاة المخرج محمود اللوزي، والد الفنانة يسرى اللوزي، عن عمر ناهز 63 عاماً، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب «العدل» : «محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله، كان ممثلا جميلا و كان حبيبي على المستوى الشخصي، الله يرحمه والبقية في حياتك يا يسرا».

مقالات أخرى قد تهمك:

«سامعة صوتك».. يسرا اللوزي تكشف سبب تغيبها عن جنازة الراحلة دلال عبد العزيز

يسرا اللوزي تبهر الجمهور بأحدث ظهور لها..الجمهور:كل ماتكبر تحلو (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى