4 لاعبين أحرجوا موسيماني بتألقهم في وديات الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ظهر اليوم على ملعب “مختار التتش” ضمن استعدادات المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباريات الودية التي خاضها الأهلي خلال الفترة الأخيرة مشاركة عدد كبير من اللاعبين البدلاء واللاعبين غير الدوليين الذين قدموا مستويات مميزة للغاية.

تألق هؤلاء اللاعبين زاد من الضغط على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والذي يواجه صعوبة في إشراك هؤلاء اللاعبين بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

ونستعرض أبرز اللاعبين المتألقين خلال المواجهات الودية.

محمود عبد المنعم كهربا، الذي أحرج موسيماني في المباريات الودية رغم ابتعاده عن التشكيل الأساسي بعد الأزمات الماضية بينه وبين المدرب الجنوب أفريقي.

تألق كهربا في الوديات جعل البعض يطالب بمشاركته مع الفريق حتى لو على بديلا.

كذلك أحمد عبد القادر الذي واصل إبداعاته مع المارد الأحمر بعد عودته من فترة الإعارة مع سموحة.

وسجل عبد القادر هدفا في مباراة منية سمنود يظهر قدراته المهارية العالية، بعدما راوغ اكثر من لاعب قبل تسجيل الهدف، ليؤكد جدارته وأحقيته بالمشاركة في التشكيل الأساسى للفريق.

كذلك ظهر كريم فؤاد بشكل مميز للغاية خلال مباريات الأهلي الودية سواء عندما شارك في مركز الظهير الأيمن أو الأيسر، فغي انتظار مشاركته أساسيا مع المارد الأحمر.

ونفس الأمر بالنسبة لحسام حسن الذي واصل الظهور بشكل مميز في وديات الألي بعدما استطاع تسجيل هدف في مباراة الغابة وهدف فى المرج وهدفين في مباراة منية سمنود، ليؤكد جاهزيته لأيفرصة من موسيماني في مباريات الأهلي المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى