مبروك عطية يعتدي بالضرب على مصلي داخل المسجد.. «فيديو»

ضجة كبيرة أثارها د.مبروك عطية، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر الشريف، إثر تداول مقطع فيديو له، يوضح لحظة اعتدائه على أحد الأشخاص داخل المسجد، نظرًا لتحدثه أثناء خطبة يلقيها.

وبدأ مقطع الفيديو الذي أذاعته قناة “العربية”، بخطبة د.مبروك عطية في أحد الدروس التي يلقيها على مجموعة من الأشخاص أمامه، إلا أن أحدهم تحدث أثناء الدرس، الأمر الذي أزعجه، قائلا بصوت مرتفع: «يا جماعة فيه خلل هنا عاوز اعرفه.. أنت يا ابني ياللي بتتكلم مينفعش.. أول مرة في تاريخنا يحصل ده فيه إيه».

وأظهر مقطع الفيديو لحظة إصرار الدكتور مبروك على الذهاب إليه، قائلا: «أنا لازم أروحله متعودتش أبقى قاعد كده، أقوم أروحله علشان أشوف الحدوته».

وعلى الفور ذهب أستاذ الشريعة إلى مجموعة الأشخاص الذين صدر من جهتهم الصوت، قائلا: «مين بقى اللي عاوز يفسد علينا علمنا..»، ليجمعهم جميعًا أمامه حتى يتمكن من رؤيتهم.

وخلال عودته إلى موقعه مرة أخرى لمواصلة خطبته، فوجئ باعتراض أحد الرجال من الجهة الأخرى على أسلوبه، ليرد «مبروك»: «فيه حاجة هنا “نشقر” برضه، أجيلك أنا.. بتزعق تقول إيه؟».

«زوجتي لا تعاشرني إلا بـ 50 جنيهاً».. مبروك عطية يفاجئ الجميع بـ رد صادم

وكانت الأيام الماضية، شهدت تدشين هاشتاج «أوقفوا مبروك عطية»، على خلفية تصريحاته المثيرة عن جواز ضرب الزوج لزوجته، عبر برنامج «يحدث في مصر» على قناة «mbc مصر»، قبل أن يرد أستاذ الشريعة، على ذلك الهجوم الشرس من قبل رواد السوشيال ميديا، خلال تصريحاته: «دول ناس بيصطادوا في الماء العكر، كان فيه طرف غايب في حديث الزوجة عن ضرب الزوج لزوجته بالسكين، فأنا رديت الرد في اعتقادي اللي يرضي ربنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى