الطب الشرعي يفجر مفاجأة ويقلب موازين قضية جريمة الاسماعيلية

كشف تقرير إدارة الطب النفسي الشرعي الصادر عن المجلس الإقليمي للصحة النفسية المكلفة من النيابة العامة بالكشف على المتهم فى قضية مذبحة الاسماعيلية عن خلو المتهم من أي أعراض دالة على اضطرابه نفسيًّا أو عقليًّا مما قد تفقده أو تنقصه الإدراك والاختيار وسلامة الإرادة والتمييز ومعرفة الخطأ والصواب، وذلك سواء في الوقت الحاليّ أو في وقت الواقعة محل الاتهام، مما يجعله مسئولًا عن الاتهامات المنسوبة إليه.

ابنة ضحية جريمة الإسماعيلية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل

فعلقت ابنة ضحية الإسماعيلية، قائلة: والدى مش تاجر مخدرات، وكان أبويا بيشتغل على تروسيكل بايظ وخردة، ولو كان تاجر مخدرات مكنش دا هيكون حالنا، وكان زمانه قاعدين فى مكان تانى، وأضافت أن طالبت بتحقيق العدالة بالقصاص العادل من الجاني.

وعبرت نرمين ابنة قتيل الإسماعيلية، عن استيائها وغضبها من المارة الذين شهدوا حدوث الواقعة وامتنعوا عن التدخل من أجل منع وقوع الجريمة، وأضافت قائلة: فين الطوب يا ناس.. بو كب واحد رمته بطوبة كنتوا انقذتوا ابويا.. الناس بدل ما تحوش القاتل قعدوا يصورا ابويا بتلفوناتهم”.

وأكدت نرمين، خلال التصريحات، إنها ترغب في تحقيق العدالة من الجاني قائلة: عاوزة حق أبويا.. لأني مش هنسى اللي حصل فيه لحد ما أموت.

مقالات أخرى قد تهمك:

«أبويا مش تاجر مخدرات».. ابنة ضحية جريمة الإسماعيلية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل

«اغلى من الذهب».. ما هو مخدر الشابو الذي أدمنه مرتكب جريمة الإسماعيلية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى