«بين الحياة والموت».. تدهور الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

أعلنت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، تعرض والدتها لجلطة ف الرئة أدت إلى وعكة صحية شديدة، أدخلتها المستشفى وغرفة الرعاية المركزة منذ 5 أيام حتى الآن.

وأشارت الناقوري، في تصريحات صحفية، إلى أن والدتها تعرضت منذ ما يقرب من شهر إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم إسعافها قبل أن تدخل فى الغيبوبة، وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إجراء العديد من الفحوصات.

وتابعت، أن الفحوصات التى أجريت لوالدتها أكدت وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب، جعلتها تصاب بحالة هزال شديدة.

بين الحياة والموت.. تدهور الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

وأكملت الناقوري، أنه منذ 5 أيام ساءت حالة والدتها كثيرا وحدث توقف بعضلة القلب للحظات، وهو ما استدعى دخولها المستشفى واحتجازها بالرعاية المركزة، حيث توضع على جهاز أكسجين، حتى الآن.
وأكدت الناقوري، أن الزيارة ممنوعة عن والدتها، وأنها تدخل للاطمئنان عليها ورؤيتها لدقائق،مشيرة إلى أنها ليست فى غيبوبة، وأنها تشعر بها حين تزورها، ولكنها تحتاج الدعاء حتى تسترد عافيتها.
وطالبت ابنة سهير البابلي، جميع محبي وجمهور والدتها بالدعاء لها بالشفاء، مؤكدة أنها أعلنت عن مرض والدتها حتى لا تحرمها من دعاء محبيها وجمهورها الكبير.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام تعلن فيه عن تعرض الفنانة المعتزلة سهير البابلى لأزمة صحية، وقد تم نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة.

حيث قالت حلا، : “جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها”.

اقرأ ايضا:

تعرض الفنانة سهير البابلي لأزمة صحية خطيرة ونقلها للمستشفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى