الداخلية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل في جريمة الإسماعيلية

ضجة واسعة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لشخص يذبح شاب ويفصل رأسه عن جسده، ويسير بها في شوارع الاسماعيلية، الأمر الذي أثار دهشة وصدمة جميع المواطنين.

من جانبها، أصدرت وزارة الداخلية، بيان تكشف فيه ملابسات الحادث، حيث أكدت أن المتهم مهتز نفسياً، وسبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان، واعتدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه.

الداخلية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل في جريمة الإسماعيلية

وتابع البيان، أن المتهم في جريمة الإسماعيلية كان يهذي بكلمات غير مفهومه، وبفحص بياناته تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه.

وقالت المصادر الأمنية إن المجني عليه يدعي «محمد»، وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن سبب الحادث انتقام القاتل بسبب وجود علاقة غير شرعية مع أخت وزوجة القاتل.

من جانبه، قال «حسن صديق»، شقيق المجني عليه،:  «أبوه كان هنا، وطلب منه يشتري له عيش، وراح بالتروسيكل علشان يشتري عيش، إلا أنه تقابل مع الجاني قرب شارع البحري، وقام المتهم بضربه والاعتداء عليه».

واكد صديق، أن شقيقه كان شخص «مسالم»، وليست له أي علاقات نهائياً مع المجني عليه، مطالباً بضرورة القصاص، وتقديمه للعدالة لينال جزاءه الرادع.

فيما قال نجل المجني عليه: «ليه أبويا يحصل فيه كده، وليه يتدبح ويتقتل قدام الناس».

وقال أحد شهود عيان للواقعة، إن القاتل كان بحوزته سلاح ناري وعدة أسلحة بيضاء، داخل حقيبة سوداء، ولم يستطع أحد تخليص المجني عليه لترويعهم بتلك الأسلحة.

اقرأ ايضا:

جريمة بشعة.. مجرم يفصل رأس شاب ويسير بها في الشارع بالإسماعيلية (فيديو صادم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى