حقيقة استقالة وزيرة الصحة هالة زايد

تداولت أنباء عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد باستقالة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، مما أثارت تلك الأنباء حالة من الجدل بين المواطنين متسائلين عن حقيقة هذا الأمر.

حقيقة استقالة وزيرة الصحة هالة زايد

كشف مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان، عن حقيقة استقالة وزيرة الصحة، مؤكدا عدم تقدم الدكتورة هالة زايد، باستقالتها لمجلس الوزراء حتى الآن، مشيرا إلى أن كل ما هو متداول بين عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، ليس له أي أساس من الصحة وما هي إلا شائعات.

كانت وزيرة الصحة، قد تعرضت لأزمة قلبية، وتم نقلها على الفور لأحد المستشفيات لتلقى العلاج، حيث تم حجزها بغرفة العناية المركزة، وإجراء عملية قسطرة علاجية بالقلب. حتى تماثلت للشفاء وعودتها الى منزلها فى حالة صحية مستقرة.

من ناحية أخرى، أوضحت النيابة العامة فى بيان لها بالأمس، أن إدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت ما تم تداوله بالمواقع الإخبارية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير صحيحة عن الوقائع التي تولت النيابة العامة التحقيقات فيها، وقال البيان: «إزاء ذلك فإن النيابة العامة تهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من معلومات حول الواقعة، والالتفات عن أي أخبار كاذبة أو غير صحيحة قد تضع ناشريها تحت المسؤولية القانونية».

وأكد البيان أن النيابة العامة حريصة على مبادئ الشفافية مع المجتمع، وستعلن حسبما ترى مناسبًا لحسن سير التحقيقات وضمان سلامتها ما يتاح من معلومات أو بيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى