بـ «رخص التراب».. فستان نجلاء بدر المثير للجدل يتصدر الأسواق الشعبية: يبدأ من 110 جنيه (صور)

تصدرت الفنانة نجلاء بدر خلال الساعات القليلة الماضية، محرك البحث بعد ظهورها بفستان جرئ في مهرجان الجونة بفستان، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور ومختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فستان نجلاء بدر المثير للجدل يتصدر الأسواق الشعبية

فقام العديد من الجمهور بتصنيع الفستان وعرضه للبيع في مختلف أسواق العتبة، وانتشر نسخ منه بشكل كبير داخل حواري الغورية حيث المكان الأكثر شهرة وشعبية لبيع وشراء الملابس الحريمي، وأصبح يباع في المحلات الشعبية، باسم فستان نجلاء بدر، باعتباره الأشهر في مهرجان الجونة 2021.

وانتشر فستان شديد الشبة بفستان نجلاء بدر، وتم تسميته على اسمها، الفستان المقلد يتميز بأنه غير كاشف للجسم، كما أن الخامات المستخدمة فيه رخيصة الثمن، وهو شبيه له، ولكن مع بعض الاختلافات البسيطة، ومتداول بسعر يبدأ من 110 جنيه وحتى 270 جنيه.

وفي أول تعليق لها، قالت بدر، على ارتدائها هذا الفستان في المهرجان :”للمرة الأولى في حياتي أواجه انتقادات مثل التي تعرضت لها، تفاجأت بالانتقادات وتوترت كثيرًا فالموقف الذي تعرضت له كان أكبر من تحملي”.

وتابعت نجلاء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة MBC مصر، :” عند اختياري للفستان اخترت الأكثر جمالًا وليس الأكثر عريًا”.

وأضافت: “الفستان لا يمكن تصنيفه بأنه الأكثر عريًا وبه قماشة من نوع “الفيلية” ولكنها لم تظهر في الكاميرا فهذا النوع من الأقمشة الخفيفة لا يتم التقاطهم من خلال الكاميرات”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد الفستان الفاضح| نجلاء بدر تصدم الجمهور في رابع أيام مهرجان الجونة.. شاهد كيف ظهرت (صور)

بعد الفستان الفاضح.. نجلاء بدر تصدم الجمهور بـ«قبلة جريئة» لزوجها أمام الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى