فضيحة تهز الوسط الفني.. فنانة شهيرة تتهم ممثل معروف بارتكاب «فعل فاضح» أمام الجميع

قامت فنانة شابة شهيرة بإتهام زميلها في الوسط الفني بالتحرش بها على المسرح أمام الجميع سواء طاقم العمل أو الجمهور، حيث أن تلك الفنانة تدعى نهال القاضي.

فنانة شهيرة تتهم ممثل معروف بارتكاب فعل فاضح أمام الجميع

حيث خرجت عن صمتها وأخذت تستغيث من بطل العرض المسرحي “عفركوش” والذي يعرض على خشبة المسرح القومي للطفل، موضحة أنه قام بتوجيه لها السباب وتنمر عليها مستخدما بعض الإيحاءات الجنسية غير اللائقة على الاطلاق.

بيان بشأن واقعة التحرش

ثام المخرج إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، بالتعليق على تلك الواقعة قائلا: “إن الأمر قيد التحقيق الآن وجرى تحويله إلى النيابة الإدارية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدًا أن المسرح يتسم بالهدوء ولم يشهد وقائع مثل هذه من قبل، مشيرا إلى عدم صدق الرواية التي خرجت الممثلة الشابة وأعلنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف مختار، خلال تصريحات صحفية، أنه في حالة إثبات كذب ادعاءات الممثلة ستكون هناك إجراءات قانونية صارمة ضدها بسبب تشهيرها بالمسرح والعاملين به، مضيفا: “كلامها أقرب للكذب واحنا حاليا بنحاول نتأكد منه قبل ما تأخذ أي إجراء”.

جدير بالذكر، أن الفنانة نهال القاضي، عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية منذ عام 2016، وحاصلة على دبلوم دراسات عليا في أكاديمية الفنون الشعبية شعبة النقد الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى