بعد غياب 47 عاما| لن تصدق كيف أصبحت طفلة فيلم «الحفيد ».. ملامحها فاجئت الجميع (صور)

يعتبر فيلم الحفيد من الأفلام الاجتماعية التي تدور في سياق درامي اجتماعي كوميدي رائع، حيث أنه بالرغم من أنه تم عرضه قبل 47 عاما إلا أنه مازال من اكثر الأفلام المفضلة لدى الجمهور حتى الأن، حيث شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، منهم: عبد المنعم مدبولي، وكريمة مختار، ومحمود عبد العزيز، ونور الشريف، وعدد من الفنانين الأخرين.

لن تصدق كيف أصبحت طفلة فيلم «الحفيد »

وتعتبر الطفلة هالة (ميرفت علي) من اكثر الأطفال التي كانت ملامحها تتسم بالهدوء، وخطفت الأنظار خاصة بمشهدها مع والدها عبد المنعم مدبولي، حينما كان يساعدها في مذاكرة دروسها وتردد وراءه “حمارُ.. كنت مغفلُ”، ليتوقع الجميع أن تكون هذه هي الخطوة الأولى لتلك الطفلة، وظهرت من خلال ما يقارب من حوالي 6 أفلام أبرزها “سكر.. ومضى قطار العمر.. يارب توبه”، ومسلسل واحد قبل أن تختفي.

وبعد هذه السنوات عادت ميرفت علي مرة أخرى من خلال لقاء تلفزيوني، ظهرت فيه ملامحها وكأنها لم تتغير رغم هذه السنوات، وبعدما أصبحت أما لشابين في المرحلة الجامعية.

فيلم الحفيد من بطولة عبد المنعم مدبولي وكريمة مختار ونور الشريف وميرفت أمين ومحمود عبد العزيز ومنى جبر، قصة وسيناريو وحوار: عبد الحميد جودة السحار- أحمد عبدالوهاب – عاطف سالم، إخراج عاطف سالم.

مقالات أخرى قد تهمك:

هل تتذكرون «أشكيناز» ابنة الحاج متولي؟.. لن تصدق كيف أصبح شكلها بعد 20 عامًا!

حبيبة نور الشريف في «الحاج متولي»| هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة.. من هي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى