موظف في الزمالك يسجد شكرا لله بعد الحكم بعودة مرتضى منصور

حالة من الاضطرابات والفوضى التي شهدتها جدران نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بين الموظفين، وتحديدا بعد قرار محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار وزارة الشباب والرياضة بتجميد مجلس مرتضى منصور.

بعض المشاحنات داخل نادي الزمالك قد حدثت بين الموظفين المؤيديت لمرتضى منصور والمعارضين له بعد هذا القرار.

الموقف الذي كان أكثر غرابة، هو قيام موظف يُدعى “أشرف بسبوسة” الذي يعد أحد أكبر المؤيدين للمستشار مرتضى منصور بالسجود لله شكرًا داخل النادي بعد علمه بقرار عودة مرتضى منصور وسط حالة من الدهشة والذهول من جانب باقي الموظفين داخل النادي.

وكان مرتضى منصور قد علّق في وقت سابق على صدور حكم محكمة القضاء الإداري بعودة مجلسه لإدارة النادي، موضحا أنه سعيد بعودة الحق له بعد سنة، عقب ابعاد مجلسه عن إدارة القلعة البيضاء.

وأضاف أنه يشكر أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك على مساندتها له، وشدد على أن الحق عاد لأصحابه، والجميع تأكد أنه لا توجد مخالفات ضد مجلس إدارته.

وكانت محكمة القضاء الإداري قررت إلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب ، وقضت المحكمة، بقبول طعن مرتضى منصور، والذى يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ،ورجوعه لرئاسة النادي.

وتقدم مرتضى منصور من قبل بطعن طالب فيه بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك بداعي وجود مخالفات مالية من قبل مجلس القلعة البيضاء.

وطالبت الدعوى بشكل أساسي بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى