«دوَّر عليها».. علامة في الـ«نصف جنيه» ترفع قيمته لـ150 ألف

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الأخيرة، بعد الحديث عن وجود علامات في العملات المصرية القديمة ترفع سعرها لمبالغ كبيرة.

وكشف أحد تجار العملات القديمة والطوابع النادرة، عن مفاجأة بخصوص عملة النصف جنيه، بوجود علامة عليها ترفع سعرها إلى 150 ألف جنيه.

«فتش في فلوسك».. نصف جنيه تصل قيمته لـ150 ألف إذا توافر فيه هذا الشرط

وأشار التاجر، إلى أنه يوجد نوعين من عملة نصف الجنيه الموضوع عليها صورة أبو الهول، أحدهما توجد عليه الصورة على اليسار، والآخر فى المنتصف.

وأكد أن العملة المقصودة التى يوجد فيها أبو الهول في المنتصف أغلي من الأخري، وتصل قيمتها إلي 150 ألف جنيه، بينما تصل قيمة العملة التى يقع صورة أبو الهول فى اليسار إلي حوالي 130 ألف جنيه.

أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة

توجد العديد من أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة وهي (مزادات المعلن عنها في بعض المحال، بعض المحال بمنطقة وسط البلد، الأشخاص المتجولون في شوارع وسط البلد، ومنطقة خان الخليلي، شارع عماد الدين، وشارع الألفي.

مواقع بيع وشراء العملات القديمة

كما يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقدم بيع وشراء العملات القديمة، ومن أشهر تلك المواقع، ( موقع سوق العملات، موقع Souq سوق، موقع CGB NUMISMATICS PARIS، موقع NumisCorner.com)

أماكن بيع العملات القديمة في الأسكندرية

شهر أماكن بيع العملات القديمة في الإسكندرية (- شارع خالد بن الوليد في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، منطقة الساعة السيوف، منطقة الإبراهيمية ، منطقة محطة الرمل، منطقة محطة مصر، منطقة المنشية ، منطقة العطارين، سوق الجمعة غرب الإسكندرية، منطقة بحري على كورنيش الإسكندرية والشوارع المجاورة لها.

اقرأ ايضا:

«فتش في فلوسك».. علامة في الـ «الجنيه الورقي» ترفع سعره لـ 200 ألف

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى