مرَّ عليها 80 عامًا.. لن تصدق من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة الجماهير!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الايام الماضية، صورة لطفلة جميلة، لاقت إعجاب كبير من الجمهور، والذين رجحوا أنها تخص فنانة مصرية شهيرة.

وظهرت الطفلة في الصورة في سنوات عمرها الاولى، وهي تمثل أحد الادوار، حيث خطفت أنظار الجمهور بجمالها الشديد.

مر عليها 81 عامًا.. لن تصدق من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة الجماهير!

وبالفعل فإن هذه الصورة تخص الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة، حيث التقطت لها أثناء مشاركتها في أول فيلم لها بعنوان ” يوم سعيد”، والذي تم انتاجه عام 1940م.

وكانت فاتن حمامة تبلغ من العمر حينها 10 أعوام فقط، إلا أنها استطاعت ان تجذب أنظار الجمهور إليها، تصبح بمرور الزمن نجمة الجماهير، وأشهر فنانة مصرية.

واشتهرت فاتن حمامة، بمشوارها الفني الملئ بأدوارها المميزة، حيث قدمت أكثر من 100 فيلم بالإضافة إلى الأعمال الدرامية المميزة، التي تركت بصمة كبيرة لدى المشاهدين حتى الآن.

وبالرغم من أنكثير من الممثلين يبتعد عن تجسيد الشخصيات السلبية خوفا من رد فعل الجمهور وخسارة الشعبية التي يتمتع بها، إلا أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة استطاعت أن تكسر هذه القاعرة وتقدم تلك النوعية من الشخصيات دون أن تفقد تعاطف الجمهور الذي تعود عليها في الأدوار المثالية والتي تميزت بها منذ بداية رحلتها الفنية.

من الشخصيات السلبية التي قدمتها فاتن حمامة شخصية الفتاة الشريرة في فيلم “لا أنام” مع يحيى شاهين ومريم فخر الدين والتي احترقت في نهاية الفيلم جزاء أعمالها الغير سوية.

كما فاجئت فاتن حمامة الجمهور وقدمت شخصية فتاة الليل في فيلم طريق الأمل مع شكري سرحان ورشدي أباظة ولم يستنكر الجمهور زواجها بالبطل الأرستقراطي في النهاية.

كذلك قدمت فاتن حمامة دور الزوجة الخائنة لأكثر من مرة وبأكثر من مبرر، وتعاطف المشاهدون في كل مرة مع البطلة وصبّوا لعناتهم على الزوج كما في فيلمها الشهير نهر الحب الذي شاركها بطولته عمر الشريف وزكي رستم وهنا صنع المخرج مبرر للخيانة بسبب قسوة الزوج وإهماله.

اقرأ ايضا:

أول صورة لفاتن حمامة بالمايوه مع زوجها الأول في شهر العسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى