«بترقص».. الظهور الأول لـ عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الانفصال (فيديو)

في أواخر العام الماضي، فوجئ الجمهور بأنباء ترددت حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، دون ذكر السبب، قبل أن يعودا للظهور مرة أخرى أمس خلال حفل زفاف للمرة الأولى بعد شهور من الغياب، وسط ترحيب من الجمهور.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير تظهر خلاله الفنانة دينا الشربيني وهي ترقص على إحدى أغنيات الهضبة عمرو دياب، في أول ظهور يجمعهما بعد انتهاء علاقتهما.

ونشر حساب برنامج «عرب وود»، على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»، مقطع فيديو لحفل زفاف يحييه عمرو دياب، فيما تقف أمامه دينا الشربيني بجوار العروسين ترقص على أنغام أغنيته «يا أنا يا لأ».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

جدل عمرو دياب ودينا الشربيني

كان الفنان عمرو دياب، أثار جدلا واسعا بين جمهوره أغسطس الماضي، خلال إحدى حفلاته التي أحياها في الساحل الشمالي، حول إمكانية عودة علاقته بالفنانة دينا الشربيني.

وعقب انتهاء الهضبة من أداء أغنية «برج الحوت» التي ربطها كثيرون بالفنانة دينا الشربيني؛ حيث وجه حديثه لأحد الحضور، قائلاً: “هنرجع”، والتي اعتبرها كثيرون تمهيدًا لعودة العلاقة إلى طبيعتها.

وفي ذات السياق، كانت الإعلامية بسمة وهبة قد كشفت في وقت سابق أسباب انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني في مقطع مصور نشرته عبر خاصية «استوري» بـ«انستجرام» .

ونشرت بسمة المقطع تحت عنوان «من الآخر ده سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني»، حيث أرجعت الإعلامية سبب انفصالهما إلي حسد الناس لهما قائلة: «نبرنا عليهم وجبناهم الأرض».

لأول مرة.. فيفي عبده في وصلة رقص مع حفيدتها بحفل عمرو دياب

عمرو دياب يضع دينا الشربيني في موقف محرج بمهرجان الجونة

وأضافت: «هو قمر وجميل ومتواضع وهي كمان كل حاجة حلوة فيها.. ورغم إنهم سابوا بعض خلاص ومش سايبنهم في حالهم، ليه بنسخنهم علي بعض».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى