فنانة شهيرة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن زواج معز مسعود وحلا شيحة

أثارت فنانة شهيرة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل بشأن زواج معز مسعود وحلا شيحة، وذلك خلال حوارها ببرنامج “مساء DMC” المُذاع على فضائية “dmc”، تقديم الإعلامية إنجى القاضي.

منه فضالي تفجر مفاجأة بشأن زواج معز مسعود وحلا شيحة

حيث قامت الفنانة منة فضالي، بالتعليق على زواج الفنانة حلا شيحة و الداعية الإسلامي معز مسعود، فقالت: “ربنا يسعدهم يارب وأنا بكون سعيدة لما حد بيتزوج حد بيحبه وزواجهم كان مبنى على حب و مشاعر”.

وفجرت مفاجأة قائلة:” على فكرة جوازهم فعلا قايم على الحب ومش كل حاجة نشوفها أو نسمعها على فيسبوك نصدقها، هما أكيد بيحبوا بعض فعلا والدليا على كدة أنهم أثروا على حياة بعض”.

وردت منة فضالي على سؤال: “ممكن تعملي زي الفنانة حلا شيحة و تسيبي عالم الفن”، فردت قائلة:”وارد جدًا فى أى وقت ومفيش أى مشكلة، معلقًا :” ممكن اتجوز واقعد فى البيت أو أعمل مشروع أو ممكن بسبب انى اكتفيت ومش هقد اكمل حاجة تاني”، وذلك خلال حوارها ببرنامج “مساء DMC” المُذاع على فضائية “dmc”، تقديم الإعلامية إنجى القاضي.

أما بالنسبة لأزمة حلا شيحة مع تامر حسني، فأكدت أنها ضد أن يقوم أحد ببناء أشياء على أشياء أخري، وذلك بخصوص الأزمة الأخيرة وتصريحات حلا ضد تامر حسني، موضحة أن فيلم حلا مع الفنان تامر حسنى كان قبل الزواج من الداعية الإسلامي.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد أنباء الانفصال.. رد فعل مفاجئ من معز مسعود تجاه حلا شيحة

«بقينا في زمن صعب».. حلا شيحة تفاجئ الجميع بتعليقها على ارتداء الحجاب مرة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى