بـ«قبلات مثيرة».. أحمد الفيشاوي وزوجته يشعلان الريد كاربت بالجونة

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان أحمد الفيشاوي، وزوجته ندى الكامل، على الريد كاربت فى أول ظهور لهما خلال اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائى.

وتبادل الفيشاوي وزوجته القبلات على الريد كاربت، أمام المصورين، والتي وصفها البعض بأنها مثيرة، واعتاد عليها الثنائي في كل مهرجان.

بـ«قبلات مثيرة».. أحمد الفيشاوي وزوجته يشعلان الريد كاربت بالجونة

وفي وقت سابق، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنان أحمد الفيشاوي في أحدث ظهور له برفقة زوجته، بعدما قام بنشره مقطع فيديو قصير له برفقة زوجته من أحدث ظهور ليشارك جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

حيث ظهر الفيشاوي في الفيديو المنشور، وهو يتبادل قبلات مثيرة لزوجته من داخل سيارة متحركة، اثناء قضاء عطلتهما الصيفية، مما أثار غضب الجمهور ومتابعيه عبر السوشيال ميديا، وعلق علي الفيديو وكتب: “عن هذا الصيف”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي الفنية، هو مشاركته في فيلم 30 مارس برفقة عدد من نجوم الفن منهم: أحمد خالد صالح، ودينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، خالد الصاوي، ندى موسى، محمد جمعة، صبري فواز، ونيللي كريم، الفيلم من تأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ ايضا:

«قبلات مثيرة».. أحمد الفيشاوي يصدم الجمهور بـ فعل فاضح برفقة زوجته داخل السيارة (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى