ياسمين عبد العزيز تنشر صورة من منزلها بعد عودتها لمصر

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها بصورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك في أول ظهور لها بعد عودتها للقاهرة عقب انتهاء رحلة علاجها في سويسرا.

ونشرت ياسمين صور دعائية لمسلسلها “اللي ملوش كبير” من شاشة التليفزيون الخاص بها بمنزلها، حيث من المقرر أن يتم عرضة يوميًا من الأحد إلى الخميس على شاشة ام بي سي.

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة من منزلها بعد عودتها لمصر

من جانبه، شارك زوجها الفنان أحمد العوضي، نفس الصور الدعائية على صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”.

وعادت ياسمين عبد العزيز، إلى القاهرة خلال أيام قليلة ماضية، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية بعد تعافيها تماماً من الأزمة الصحية التى تعرضت لها.

وكانت قد طمأنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها، ونشر رسالة مكتوب فيها:”جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا ..الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا”.

وأضافت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا .. وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله “.

واختتمت قائلة: “كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

اقرأ ايضا:

هكذا احتفل أحمد العوضي بتعافي ياسمين عبد العزيز وعودتها لمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى