سؤال محرج لـ منة فضالي: «هل توافق على الزواج من داعية إسلامي».. ردها فاجأ الجميع

فاجئت الإعلامية إنجي القاضي الفنانة منة فضالي ووجهت لها سؤالا محرجا بشأن الزواج، وذلك خلال حوارها ببرنامج “مساء DMC” المُذاع على فضائية “dmc”، كما تحدثت عن بعض التفاصيل الفنية مع زملائها من الفنانين والفنانات.

سؤال محرج لـ منة فضالي بشأن الزواج

منة فضالي
منة فضالي

حيث ردت الفنانة منة فضالي، على سؤال ” هل توافق على الزواج من داعية إسلامي ” لتفاجأ الجميع وترد قائلة:” ايه المشكلة انا مسلمة و الحمد لله”، وذلك خلال حوارها ببرنامج “مساء DMC” المُذاع على فضائية “dmc”، تقديم الإعلامية إنجى القاضي،

منة فضالي تعلق على زواج معز مسعود وحلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

حيث قامت الفنانة منة فضالي، بالتعليق على زواج الفنانة حلا شيحة و الداعية الإسلامي معز مسعود، فقالت: “ربنا يسعدهم يارب وأنا بكون سعيدة لما حد بيتزوج حد بيحبه وزواجهم كان مبنى على حب و مشاعر”.

وفجرت مفاجأة قائلة:” على فكرة جوازهم فعلا قايم على الحب ومش كل حاجة نشوفها أو نسمعها على فيسبوك نصدقها، هما أكيد بيحبوا بعض فعلا والدليا على كدة أنهم أثروا على حياة بعض”.

وردت منة فضالي على سؤال: “ممكن تعملي زي الفنانة حلا شيحة و تسيبي عالم الفن”، فردت قائلة:”وارد جدًا فى أى وقت ومفيش أى مشكلة، معلقًا :” ممكن اتجوز واقعد فى البيت أو أعمل مشروع أو ممكن بسبب انى اكتفيت ومش هقد اكمل حاجة تاني”، وذلك خلال حوارها ببرنامج “مساء DMC” المُذاع على فضائية “dmc”، تقديم الإعلامية إنجى القاضي.

مقالات أخرى قد تهمك:

سؤال محرج لـ رانيا يوسف: «هاتعملي ايه لو صحيتى بقيتي راجل».. ردها فاجأ الجميع

سؤال محرج لـ شمس الكويتية: «هل مارستي الجنس قبل الزواج؟».. ردها صدم الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى