لن تصدق من هي المحجبة الوحيدة التي خطفت الأنظار في مهرجان الجونة!

أحدثت فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انطلاقه وحتى الآن حيث اتسمت بالغرابة بعض الشىء.

إلا أن المتابعون لاحظوا وجود  امرأة بفستان محتشم بأكمام مرتدية حجابها، ووقفت تلتقط الصور مثل بقية النجمات على الريد كاربت، الأمر الذي جعلهم يتساءلون عن هويتها.

من هي المحجبة الوحيدة التي خطفت الأنظار في مهرجان الجونة؟

وتبين أن المرأة المحجبة هي الأردنية نادين سمرة، نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة “زي” للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتشغل نادين سمرة منصب مدير عام منصة «وياك» التابعة لشركة «زي انترتينمنت»، والتي أطلقت عام 2017 منصة عربية للبث الرقمي والفيديو.

كما شغلت سمرة سابقاً منصب رئيس الأعمال الرقمية في مجموعة «إم بي سي»، وقامت بإدارة الكثير من الأعمال الرقمية الناجحة في المنطقة منها: منصة «شاهد.نت» .

وفي سياق متصل، أصبح فستان الفنانة نجلاء بدر، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

ووصف البعض هذه الإطلالة بأنها الأجرأ ضمن إطلالات اليوم الأول في مهرجان الجونة.

فريدة تمرازا مصممة الأزياء والفساتين، قالت إنها لم تتمكن حتى الآن من رؤية كل ردود الأفعال بسبب انشغالها لكنها سعيدة للغاية ببعض هذه الردود التي جاءت على تصميم الفستان في مهرجان الجونة.

وأضافت فريدة تمرازا في تصريحات صحفية ” هذا الفستان كان إحدى القطع التي سيتم عرضها في الكوليكشن الجديدة الخاصة بي في احتفالية للسنة العاشرة لنا”.

اقرأ ايضا:

مصممة فستان نجلاء بدر تكشف سر أجرأ إطلالة في مهرجان الجونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى