أول رد فعل رسمي من الزمالك على واقعة تحطيم غرفة خلع ملابس توسكر الكيني

تحدث حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن واقعة تحطيم غرفة ملابس الملعب بعد مباراة توسكر الكينى التي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

وقال المندوه في تصريحات تليفزيونية “سمعت عن هذا ولم أكن متواجدا وتحدثت مع كارتيرون وهيشوف مع الجهاز بإيه اللي حصل وهناخد موقف لو حد عمل حاجة”.

وأضاف عضو اللجنة المؤقتة المكلفة برئاسة الزمالك ” سنًجري تحقيقا في الأمر لنعرف سبب ما حدث وسنقوم بالرد بعد ذلك، وإذا كان هناك خطأ سنقوم بالاعتذار حفاظا على العلاقات الجيدة”.

وجاء قرار مسئولي الزمالك لاعب الفريق ماليًا على خلفية ما حدث منه وتكسير غرفة خلع ملابس ملعب استاد نيايو الوطني الذي أقيم عليه اللقاء.

وستصل الغرامة المالية 200 ألف جنيه بسبب ما فعله.

وقام لاعبو الزمالك ببعض الأعمال التخريبية، في غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة، حيث قاموا بتحطيم زجاج الأبواب، وهو ما أثار غضب مسؤولي النادي الكيني، الذين قرر تقديم شكوى في الكاف، ضد ما حدث.

وجاء سبب هذا التخريب بعد أن دخل حازم إمام لاعب وسط الفريق الأبيض في مشادة مع زملائه عقب نهاية المباراة وذلك بعد اعتراضه على عدم مشاركته في المباراة، وحاول اللاعبون تهدئته إلا أنه كان غاضبا وقام بتكسير غرفة خلع الملابس.

وكان كارتيرون قد اعتمد على التونسي حمزة المثلوثي أساسيا في مركز الظهير الأيمن في حين ابتعد حازم إمام الذي لا يشارك بصفة أساسية خلال ولاية الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأبدى مسئولو توسكر غضبهم من تصرف حازم إمام، حيث أكدت ديانا اوينا، المنسقة الاعلامية لنادي توسكر بأنهم تقدموا بشكوى للكاف لما بدر من اللاعب.

وفاز الزمالك على توسكر الكيني بهدف نظيفـ، في المباراة الي أقيمت بينهما مساء السبتت، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى