الدحيل يكشف مستقبل فرجاني ساسي والموقف النهائي من العودة للزمالك

كشف محمد بشير، المدير الإعلامي لنادي الدحيل القطري، مستقبل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وذلك بعدما تردد في الساعات القليلة الماضية رحيله عن الفريق والعودة مجددا إلى صفوف الزمالك.

وأكد بشير، في تصريحات صحفية، أنه تعب وشعر بالضيق جدا بسبب كثرة الاتصالات التي تأتيه من مصر وتحديدا من جماهير نادي الزمالك للسؤال عن مصير التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض السابق.

وأضاف “موضوع ساسي مغلق تماما واللاعب مستمر مع الدحيل ويقدم مستويات مميزة ومنذ غلق باب القيد في الدوري القطري يوم 30 سبتمبر الماضي لم يعد هناك جديدا وغير منطقي بالمرة أن يسأل البعض هل ساسي مستمر أم لا؟! “.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وأشاد المدير الإعلامي لنادي الدحيل باللاعب التونسي وما يقدمه من مستوى مميز مع فريقه الجديد متمنيا التوفيق لنادي الزمالك في بطولاته.

وكانت الفترة الأخيرة الماضية، قد شهدت أنباء متواترة حول وجود نية لدى مسئولي الدحيل القطري للاستغناء عن فرجاني ساسي بسبب تراجع مستواه الفني عما كان عليه مع المارد الأبيض، فضلا عن وجود أكثر من لاعب متميز في نفس مركزه بالفريق، الأمر الذي دفع قطاع عريض من جماهير الزمالك للتساؤل حول إمكانية عودته من جديد لارتداء الفانلة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من منع نادي الزمالك من القيد لمدة فترتين بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي وقع معه نادي الزمالك بالرغم من توقيعه لأكاديمية كاميرونية.

ويستعد نادي الزمالك حاليا لمواجهة توسكر الكيني ظهر غد السبت، في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى