بسبب القاضية.. قفشة يرفض الاحتفال مع مشجع في حفل زفافه (فيديو)

رفض محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاحتفال مع أحد المشجعين المتواجدين في حفل زفافه الذي أقيم أمس في أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس.

وجاء سبب الرفض وذلك بسبب ترديد المشجع عبارة “القاضية” في إشارة لهدف اللاعب في شباك الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020.

قفشة ظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء دخوله لقاعة الزفاف برفقة عروسته، حيث حاول أحد المشجعين مداعبته قائلا ” القاضية إيه يا قفشة؟”.

وبدلا من أن يقول قفشة العبارة الشهيرة “القاضية ممكن” وهي العبارة التي ذكرها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، رفض قول هذه العبارة ووجّه حديثه للمشجع “لأ عيب، عيب على فكرة”.

وكان قفشة قد احتفل بحفل زفافه مساء أمس الخميس، وذلك بقاعة أحد الفنادق الكبرى، بمنطقة التجمع الخامس، بحضور أهله وأصدقائه وبعض نجوم الكرة والفن.

وغاب نجوم الأهلي والزمالك عن حفل الزفاف، بسبب سفرهم لبدء مشوارهم في منافسات دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر وتوسكر الكيني على الترتيب، وحضر بعض لاعبي الفريق الأحمر الذين تواجدوا خارج القائمة ولم يسافروا مع الفريق وهم: محمد الشناوي، صلاح محسن، عمار حمدي، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر وكريم فؤاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى