«ألحقوني مش قادرة».. لبلبة تتعرض لـ موقف محرج على الريد كاربت بمهرجان الجونة (فيديو)

تعرضت الفنانة لبلبة ، لموقف محرج وصادم للغاية على الريد كاربت اثناء حضورها مهرجان الجونة بدورته الخامسة، الذي أقيم مساء أمس الخميس، وذلك في حضور عدد كبير من نجوم الفن.

لبلبة تتعرض لـ موقف محرج على الريد كاربت بمهرجان الجونة

حيث تعرضت لبلبة للسقوط على خشبة مسرح الجونة، وذلك بسبب تعثرها فى الحركة على المسرح، بعد أن انتهت من إلقاء كلمة خاصة أثناء التحضير لفيديو وفيلم وثائقي عن الفنان الراحل سمير غانم في حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الخامسة.

عقب انتهاء الفنانة لبلبة من كلمتها تم قطع الأنوار عن المسرح تمهيدا لبدء عرض الفيلم التسجيلي ودخول الفرقة الاستعراضية، ونظرا لوضع المسرح لم تلاحظ لبلبة الأدوات، فاصطدمت قدمها بالأجهزة لتسقط على الأرض، لتهرول عليها الإعلامية ناردين فرج لمساعدتها على الوقوف، فترد لبلبة قائلة:”ألحقوني مش قادرة”.

نجوم مهرجان الجونة السينمائي

جدير بالذكر، أن مهرجان الجونة، كان قد أعلن عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي تنطلق اليوم، الخميس، وتنتهي ٢٢ من نفس الشهر، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

وأيضا يتواجد: داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط هدي الأتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد.. وآخرون.

مقالات أخرى قد تهمك:

«مطلية ذهب».. سعر خيالي لسيارة محمد رمضان في مهرجان الجونة (صور وفيديو)

نجلاء بدر تغضب الجمهور بـ «إطلالة مثيرة» في مهرجان الجونة السينمائي.. متابعون: كل حاجة باينة (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى