بعد أزمة «البطانة».. رانيا يوسف تشعل مهرجان الجونة بـ فستان مثير ومكياج صاخب (صور)

خطفت الفنانة رانيا يوسف ، أنظار الجمهور وجميع المهرجان بإطلالة ملفتة للنظر، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة التي انطلقت مساء اليوم.

رانيا يوسف تشعل مهرجان الجونة بـ فستان مثير ومكياج صاخب

حيث ظهرت رانيا بفستان كب، مجسم يبرز رشاقتها باللون الأزرق الرائع، ومفتوح من الجانبين كشف عن ساقها، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والمكياج الصارخ.

انطلق مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة منذ قليل، بحضور لفيف من النجوم والنجمات، على رأسهم رجل الأعمال نجيب ساويرس، وشقيقه سميح ساويرس، والفنانة يسرا، ومنة شلبي، درة، ليلى علوي، أروى جودة، والفنان أحمد السقا الذي سيُكرم في حفل الافتتاح.

جدير بالذكر، أن حفل فعاليات الدورة الخامسة كان قد انطلق من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن، ومن المقرر أن تستمر الدورة الخامسة حتى الجمعة 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

أول تعليق من مدير مهرجان الجونة السينمائي بعد الحريق

علق انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، على الحريق الذي نشب أمس بالقاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي، والذي من المقرر انطلاقه غدًا الخميس.

وقال التميمي، إن المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي المقرر إقامته اليوم، سيقام ولن يحدث أية تأجيلات، مؤكدا إن حفل الافتتاح سيقام غدًا، وليس هناك أية نية للتأجيل، بالرغم من الحريق الناشب.

من جانبه، قال سميح ساويرس قائلًا: “المسرح محصلش فيه حاجة الحمد لله.. الحريق حصل في قاعة الحفلة بعد الافتتاح، وإن شاء الله نلحق نزين الأعمدة كلها على بكرة، بحيث ميكونش في أي آثار لهذا الحريق”.

وأضاف ساويرس: ” حدث ماس كهرباء في المنطقة الخارجية، لكن المسرح والتجهيزات الخاصة بالمهرجان لم يحدث بها شيء، والضيوف عندما يصلون لن يلاحظوا وجود أي آثار للحريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى