ياسمين صبري ترفض حضور فرح شقيقها.. ووالدها يفتح النار عليها

شن الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، هجوم عنيف على ابنته الفنانة ياسمين صبري، بسبب رفضها حضور حفل زفاف شقيقها.

ونشر صبري، منشور جديد عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” قال فيه: “فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة”.

ياسمين صبري ترفض حضور فرح شقيقها.. ووالدها يفتح النار عليها

وتابع صبري:”أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين”.

واستمر أشرف صبري، في الهجوم على ابنته، قائلًا: «لم أتخيل أن يكون إنسان جاحدًا بهذا الجحود، لا أعلم لماذا لم تحضر زفاف أخيها الأمر كان بدون أي أسباب أو مقدمات».

وتابع:«عندما أرى ابني الكبير يبكي ليه يعملوا فيا كده؟ ده أنا بحبهم وحسيت إني عاوز أكسر الدنيا وأعمل حاجات كثيرة لأن الرجل عندما يبكي أمر أقوى من بكاء المرأة».

وأضاف: «هل النجومية بتعمل كده يا جماعة؟ سمعت عن سيدة المطر.. طب أقفي جنب أخوكي، إيه الكلام غير الصادق من الداخل ده؟ أنا حزين وربما الموقف يكون مثلا للعديد من الناس التي تحظى بشهرة لتكون أكثر قربا من أهلها».

وفي وقت سابق، شارك أشرف صبري،  الجمهور والمتابعين،  بصور من حفل خطوبة نجله بلال، وذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب صبري: ” فرح ابني الوحيد بلال صبري الاخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري وسيكون علي مركب لاف بوت بالنيل بحضور اخواته وازواجهم والعائلة والاصدقاء وذلك يوم ١٥ اكتوبر”.

وتابع صبري،: “متمنيا لهم السعادة والهناء في حياتهم مع عروسة ابني الجميلة اريج سليلة العائلات الراقية الكريمة، الف مبروك لبلال واريج”.

اقرأ ايضا:

شقيق ياسمين صبري يخطف الأنظار في أول ظهور.. «فولة واتقسمت نصين»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى