حساب النادي الأهلي يوجه رسالة غامضة.. والجمهور: «شكله هاكر»

وجه حساب النادي الأهلي باللغة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» رسالة غامضة، وجاءت بعض التعليقات لتؤكد أنه قد يكون “هاكر”، بينما أوضح البعض الآخر أنه ربما يكون إعلان لشيء ما.

وجار البحث عن حقيقة تلك الرسالة التي وجهتها بعض حسابات الأندية المختلفة بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي.

يذكر أن انتشرت في الآونة الأخير حوادث اختراق حسابات التواصل الاجتماعي للرياضيين سواء المسؤولين أو النجوم وكانت آخرها سرقة حساب الدكتور عمرو محب مترجم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

سرقة حساب مترجم موسيماني

وتعرض حساب الدكتور عمرو محب، مترجم الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للسرقة.

وقال محب حينها إن كل ما يكتب على حسابه ليس له أي علاقة به، ولا يعلم عنه شيئًا، وكلام عار تمامًا من الصحة.

وتم نشر صورة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على صفحة «محب» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: «أعلن تقديم استقالتي فقد استاخرت الله في هذا القرار لأن ما يفعله النادي الأهلي من دفع مستحقات للحكام أمر غير جيد وتراجع للكرة المصرية».

وأضاف: «الرياضة المصرية بقيادة الدكتور أشرف صبحي في تراجع وهذا الوزير عقد اتفاق مع الكابتن الخطيب وفرج عامر وحسن مصطفي قبل لقاء أفريقيا واستقرو على تزوير عينات لاعبين بنادي الزمالك بالاتفاق مع موسيماني باستبعاد لاعبين من الأهلي لن تؤثر على اللقاء».

استبعاد الحكم رضوان جيد

وتابع: «وتم أيضًا الاتفاق على استبعاد الحكم رضوان جيد والاستعانة بالحكم مصطفى غربال الذي تقاضي 10 ملايين جنيه في الغردقة مقابل عدم احتساب ضربات جزاء للزمالك بعلم الوزير واتفقوا على رحيل مجلس مرتضى منصور لأنه يهدد مجلس الأهلي لدورة انتخابات جديدة».

تعرف على الموعد الرسمي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

واختتم: «الرياضة في مصر في طريقها للإيقاف من قبل الفيفا».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى