«الميكروباص وقع في النيل ولا لأ؟».. رامي رضوان يفجر مفاجأة عن حادث كوبري الساحل

حالة من الجدل الواسع، أثارها حادث كوبري الساحل على مدار الأيام الماضية، حيث تصدر مؤشرات التريند وأصبح حديث جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه كشف الإعلامي رامي رضوان، عن تفاصيل جديدة بشأن الحادث، قائلًا إنه بعد مرور أكثر من 72 ساعة على الحادث لم يتم الإبلاغ عن أية أشخاص مفقودين جراء الحادث.

«الميكروباص وقع في النيل ولا لا؟».. رامي رضوان يفجر مفاجأة عن حادث كوبري الساحل

وتابع رضوان، خلال برنامجه مساء دي ام سي، :” مفيش جثث ولا ميكروباص ولا متعلقات ولا بلاغات للشرطة، الأمر الذي يرجح ان فيه حاجة غلط في القصة”.

وأضاف رضوان: ” لو الميكروباص كان وقع كان لازم يطفو خلال كل هذه المدة خاصة بعد توسيع دائرة البحث بشكل كبير”.

وأكد رضوان ان كل مايتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن لحظة سقوط ميكروباص، ولحظة انتشاله من النيل، هي حوادث قديمة تعود إلى عام 2013، ولا علاقة لها بهذا الحادث.

وفي وقت سابق، كشف مصدر أمني، خلال التصريحات الصحفية، أن هناك تفاصيل جديدة في واقعة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل، حيث قال إن الكاميرات التابعة لقسم شرطة إمبابة المثبتة أسفل الكوبري رصدت سقوط جسم أبيض في النيل بالفعل.

وأشار المصدر إلى أن تلك اللحظات التي رصدتها الكاميرات هي نفس اللحظة التي تلقت فيها الأجهزة الأمنية بلاغا بالحادث من شهود عيان، موضحا أن الشخص الذي بلغ عن الحادث أغلق هاتفه بعد البلاغ مباشرة.

وأضاف المصدر، خلال تصريحات، أن نظرا لبعد المسافة فإن الكاميرات لم توضح طبيعة الجسيم الغريب الذي سقط في النيل، مؤكدا أن رجال الإنقاذ انتقلوا إلى مكان الحادث بعد دقائق من تلقي البلاغ بصحبة الأجهزة الأمنية، وتم العثور على آثار زجاج سيارة في مكان البلاغ.

اقرأ ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى