الأرصاد تحذر: مفاجآت وتقلبات جوية خلال ساعات وهذا ماسيحدث

موجة من الطقس السيء شهدتها جميع أنحاء الجمهورية، منذ الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، تمثلت في أمطار شديدة صاحبها رعد وبرق.

من جانبها،  أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرا من حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، حتى توقيت 2 ظهرا اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.

تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين: هذا ماسيحدث الساعات المقبلة

وفالت هيئة الأرصاد، إنه نظرا لآخر تحديث لصور الأقمار الصناعية ورادار الطقس وخرائط التوزيعات الضغطية، نتوقع  استمرار سقوط الأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا على مناطق متفرقة من الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء ومنطقة خليج السويس.
وحذرت، أنه يرجى اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة على بعض المناطق .
من جانبه، قال  الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، :” من المتوقع أنه من الآن حتى ظهر الغد ستكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق الوجه البحري، فضلا عن وجود رعد وبرق على القاهرة الوجه البحري”.
وتابع شاهين: “”درجات الحرارة ستتراوح ما بين 30 إلى 33 في القاهرة، وستصل درجة الحرارة الصغرى خلال الأيام القادمة إلى 20 درجة”.
اقرأ ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى