سؤال محرج لـ أشرف عبد الغفور: «إزاي موافق إن بنتك تلبس شورت؟».. رده فاجئ الجميع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان أشرف عبد الغفور، أثناء تكريمه في إحدى الندوات، وتعرضه لسؤال محرج عن ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

ووجه المراسل الصحفي، سؤالًا إلى أشرف عبد الغفور يقول فيه :” ما رأيك عن إطلالاتِ ابنتك، و كيف توافق على ارتدائها الشورت أو ملابس البحر وظهورها بها على السوشيال ميديا؟”.

سؤال محرج لـ أشرف عبد الغفور: رأيك ايه في ملابس بنتك المثيرة؟.. رده فاجئ الجميع

من جانبه، انفعل عبد الغفور، على سؤال المراسل، قائلًا: “انا مالي بملابس بنتي، وفيها إيه لما بنتي تلبس شورت؟!.. أمال هتلبس إيه يعني؟!”.

وتابع عبد الغفور، :” ما كل الناس بتنزل البحر بالمايوهات”، ليقاطعه المراسل قائلًا: ” بنت حضرتك بتحضر المهرجانات بالشورت.. هل دا ميتعارضش مع شخصية حضرتك الدينية؟”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ultra Celebrity (@ultra_celebrity)

ليرد عبد الغفور عليه: “هو الدين قال ايه؟.. احنا مش عايزين ندخل في هذه المناطق”.

وفي وقت سابق، اعترفت الفنانة ريهام عبد الغفور بتعرضها لضغوط نفسية تسببت لها في معاناة مع الأرق وخضعت للعلاج على يد طبيب نفسي.

كما أوضحت حقيقة احتراف زوجها عزف الطبلة، مشيرة إلى أن الأسرة كلها تهوى العزف على الآلات الموسيقية، وقالت إنها حريصة على قضاء حياتها ببساطة مثل أي سيدة مصرية.

ريهام أضافت أن جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت البلاد، كانت درساً كبيرا من ربنا، عن الامتنان ليعرف الشخص قيمة النعم في حياتنا، مشيرة إلى أنها كانت تجتمع مع عائلتها أكثر وقت ممكن، وهذا لم يحدث في وقت ما قبل كورونا.

اقرأ ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى