«الوضع خطير».. وزير التعليم يكشف مفاجآت بشأن العام الدراسي الجديد

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مفاجآت بشأن العام الدراسي الجديد موجها رسالة تحذيرية للطلاب وأولياء الأمور، وذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية.

وزير التربية والتعليم: الوضع خطير ولا يحتمل التأجيل

حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال اجتماع المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية، أن الوضع خطير ولا يحتمل تأجيل الدراسة او تقليل الحضور في المدارس، محذرا من التهاون في الحضور هذا العام.

وأشار وزير التربية والتعليم ، ان بُعد الطلاب عن المدارس في السنتين الماضيين بسبب كورونا، تسبب في فجوة تعليمية خطيرة أضرت بتكوين التلميذ العلمي خاصة تلاميذ الصفوف الأولى.

وأضاف وزير التربية والتعليم، قائلا : كل استعدادات بدء الدراسة تتم على قدم و ساق، وسيكتمل العام الدراسي بشكل منتظم و ناجح .

وناشد وزير التربية والتعليم، أولياء الأمور قائلا : ندعو الأهالي لأن يثقوا في الدولة لأن الدولة كلها حريصة على ابناء مصر علميا وصحيا، وذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد ترأس اجتماع المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية، لمتابعة استعدادات العام الدراسى الجديد 2021/2022، ومناقشة عدد من القضايا التعليمية المختلفة، وذلك بديوان عام الوزارة.

مقالات أخرى قد تهمك:

لأولياء الأمور.. إجراءات جديدة من الصحة حفاظا على طلاب المدارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى