بالفيديو| بعد غياب 8 سنوات.. أمل إبراهيم تفاجئ الجميع بتغير كبير في شكلها (لن تصدق كيف أصبحت)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة أمل ابراهيم بعد غياب طويل عن الشاشة، وقد لاحظ الجمهور تغير كبير في شكلها وملامحها مما أثار تساؤلات الكثير من المتابعين، كما انتشر فيديو لها اثناء استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” خلال الساعات القليلة الماضية.

أمل إبراهيم تفاجئ الجميع بتغير كبير في شكلها

حيث ظهرت الفنانة أمل ابراهيم، خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، بوزن قليل كثيرا عن ما كانت عليه وملامح متغيرة تماما، فكشفت سر تغير شكلها وسبب ابتعادها عن الفن.

حيث كشفت الفنانة أمل إبراهيم عن سر غيابها عن الساحة الفنية لسنوات، مشيرة إلى أنها تمكث في منزلها وقررت الاعتزال والابتعاد عن طريق الفن.

وقالت: “قررت إني لما ربنا يحققلي الطريق اللي أنا ماشية فيه هقول كفاية لأني تعبت بقى”، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

سبب تغير شكل أمل ابراهيم

وعن سبب تغير شكلها وإنقاص وزنها بطريقة ملحوظة، علقت قائلة: “كنت بعمل ريجيم وعملته غلط، في البداية كنت أصوم اثنين وخميس كل أسبوع ثم بدأت في الصيام طيلة الشهر وبعد ذلك أصوم أغلب أيام العام دون الرجوع إلى طبيب”.

بداية مشوارها الفني

وعن مشوارها الفني، أوضحت: “مشواري بدأ مع إسعاد يونس في فيلم “غريب ولد عجيب” مع الفنان سمير غانم، حيث ظهرت بشخصية “بنت الجيران” التي تحب سمير.

جدير بالذكر، أن آخر مشاركاتها الفنية في السينما فيلم “البرنسيسة” الذي طُرح بدور العرض السينمائي عام 2013 من بطولة: علا غانم، راندا البحيري، ضياء الميرغني، ماهر ماهر، أحمد يحيى.

مقالات أخرى قد تهمك:

أول تعليق من مي عمر على أنباء تقديم ياسمين صبري الجزء الثاني من «لؤلؤ»

شاهد.. أول رد من إلهام شاهين بعد تعرضها لهجوم حول التبرع بأعضائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى