شمس البارودي تفاجئ الجميع بتغير كبير في ملامحها بعد غياب طويل.. متابعون: «كل ما تكبر تحلو»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة المعتزلة شمس البارودي بعد غياب طويل عن الشاشة، وانتشرت الصورة بشكل كبير بين مختلف مواقع التواصل، وذلك عبر فيسبوك وانستجرام.

شمس البارودي تفاجئ الجميع بتغير كبير في ملامحها بعد غياب طويل

حيث ظهرت شمس البارودي، خلال الصورة المنشورة، بملامح متغيرة تماما ولكنها مازالت جميلة وبدت بوزن قليل للغاية عن ما كانت عليه وملامح السن، وأنهالت التعليقات التي تشيد بجمالها، وجاءت التعليقات كالأتي:”قمر”، “كل ما تكبر تحلو”.

حسن يوسف يكشف سر عدم مشاركة شمس البارودي في غُسل دلال عبد العزيز

كشف الفنان حسن يوسف، سبب عدم مشاركة زوجته الفنانة المعتزلة «شمس البارودي» على غسل الفنانة دلال عبد العزيز، التي جرى دفنها صباح الأحد الماضي، بعدما وافتها المنية أمس، السبت، إثر صراع مع فيروس كورونا.

حيث قال حسن يوسف: «بتتعب جدا، اشتركت في غسل أمي وأمها ومرضت بعدها حوالي شهر، وعندما حكت لصديقاتها قالت إحداهن إن جسمها ليس قابلا لهذا الأمر، فبطلت»، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد علي زكي، على شاشة «الحدث اليوم».

وأضاف «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد علي زكي، على شاشة «الحدث اليوم»، قائلا: «ترحمت على دلال عبد العزيز وصلت عليها، وقرأنا قرآنا على روحها، ولا شك أننا فقدنا عنصرا من عناصر الخير في الوسط الفني، فقد كانت معروفة بأعمالها الخيرية الكثيرة وأثبتت أن الشراقوة أناس طيبون وأهل كرم».

وأختتم قائلا: «كان الله في عون إيمي ودنيا لأنهما فقدا الأب سمير غانم والأم في بضعة أشهر، لكن بارك الله في أبنائهما وألهمها الصبر والسلوان».

مقالات أخرى قد تهمك:

تعليق ناري من حسن يوسف على مشاهد زوجته شمس البارودي الساخنة

حسن يوسف يكشف سر عدم مشاركة شمس البارودي في غُسل دلال عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى