نضال الأحمدية تفتح النار على عمرو أديب بسبب الأسطورة.. شاهد رد محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وذلك عبر مقطع فيديو الى الاعلامية نضال الاحمدية تدافع فيه عنه ضد الاعلامى عمرو اديب.

نضال الأحمدية تفتح النار على عمرو أديب بسبب الأسطورة

محمد رمضان

وعلق محمد رمضان : “الإعلامية اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدية أعتز بدافعك الدائم وثقة في الله الحاضر والمستقبل لن يخذلك أبدا”.

وكانت الاعلامية نضال الاحمدية دافعت عن محمد رمضان فى ازمته مع الاعلامى عمرو أديب وقالت خلال ظهورها فى قناة “الجديد” لا يوجد قضية بالأساس وأن محمد رمضان مظلوم كما ان الاعلامى عمرو اديب لا يشغل باله سوى محمد رمضان.

تصريحات محمد رمضان عن ثروته

حيث قال الفنان محمد رمضان، في لقاء سابق ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي: “أنا بدأت من الصفر كفنان، وأسرتي أسرة متوسطة، وأبويا مكنش عنده جنيه في البنك، ولا قيراط أرض، ولكن أنا اتربيت أحلى تربية، وأخويا وأختي تعليم عالي، وأختي سيدة أعمال ناجحة، وأهلي ربوني أحلى تربية وعلموني القناعة”.

وتابع قائلا: “دي حياتي ومش هعرف استخبى، عايز أبقى طول الوقت قدام الناس وجمهوري، ودي علاقة حددتها بيني وبين الناس وهما متقبلينها، وبقف أتصور بيهم مع الناس ومحدش جه في مرة حدفني بالطوبة”.

واستكمل: “هدفي من التقاطي الصور بجانب سياراتي، ليس إظهار حالة الثراء، ولكن بأن ما أنا فيه.. الجمهور هو صاحب الفضل فيه”

وأوضح قائلا: “من يغضب من ثروتي.. ليس من جمهوري، وأنا كسبت الفلوس اللي أمتلكها من جمهوري وهم أصحاب الفضل عليا، والخير اللي أنا فيه.. انتوا جزء منه، وأنا مش هكذب على حد، ومش بستخبى من الضرائب، لأني بدفع ضرايبي وقايم بواجباتي تجاه بلدي، ورئيس مستشفى طنطا اللي هي بلد أمي يشهد، وجناح باسم والدتي في مستشفى 57357 “.

مقالات أخرى قد تهمك:

بالصور.. نجم مسرح مصر يرد اعتبار الزعيم ويسخر من محمد رمضان بهذه الطريقة (القصة كاملة)

«في طريقي إلى صلاة الجمعة».. محمد رمضان يستفز الجمهور بأسطول سياراته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى