والد حلا شيحة يثير الجدل بعد ظهور ابنته بالحجاب مرة أخرى

أثارت لفنانة حلا شيحة حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدرت تريند «جوجل» ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت صورة جديدة لها بالحجاب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «انستجرام».

والد حلا شيحة يثير الجدل بعد ظهور ابنته بالحجاب مرة أخرى


وقال أحمد شيحة، في تصريحات صحفية،” لم أتحدث مع ابنتي منذ فترة طويلة، واعتقد هي حرة في حياتها” .

يأتي ذلك رغم أن والدها أحمد شيحة قال خلال تصريحات إذاعية سابقة منذ فترة، إن حلا الآن لا ترتدي الحجاب، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وأضاف: «حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم ويمتلئ إيمانك بالله وهتعرفي أن ده لا دخل له بعلاقتك مع الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وقرأت أكثر من كتاب في الموضوع ده، وهي دلوقتي غير محجبة».

هجوم حلا شيحة على والدها


وكتبت حلا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، «الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل ارادتي و الحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام و رجولة و شهامة نادرة الايام دي، وـنا لم يخطفني ـحد كما قال والدي و الكلام ده لا يصح ابداً».

وأضافت، «أنا بحب زوجي و سعيدة بحبه ليا و بنحترم بعض و معز بيحترم رايي و بيقدر مشاعري و بالعكس هو دائما بيهدّيني . و طبعا بيساندني ويشجعني لاني زوجته و حبيبتهو هو اكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه و افتراءات مش صحيحة و هو ابعد ما يكون عنها».

مقالات أخرى قد تهمك:

حلا شيحة تقصف جبهة والدها بفعل صادم أمام الجميع.. مفاجأة

بعد إعلان والدها خلع الحجاب.. حلا شيحة تفاجئ الجمهور في أحدث ظهور (لن تصدق كيف ظهرت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى