أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم (فيديو)

قام الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بالرد على شائعة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم، بسبب حزنهما على رحيل والديهما، وذلك في مقابلة مع مراسل برنامج ET بالعربي أحمد قاسم.

أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم

حيث قال أشرف زكي: “صعب إن الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف، كان الله في عون الأختين الغاليين دنيا وإيمي. وعايز أقول لك مش هما فقدوا سمير غانم ودلال عبد العزيز، لأ كلنا فقدنا سمير غانم ودلال عبد العزيز.”

وتابع قائلا: “محدش هيوافق إنهم يعتزلوا، وبعدين هما بيكملوا مشوار، بيكملوا امتداد، هما امتداد لسمير غانم ولدلال عبد العزيز، امتداد لرسالة. حتى آخر نفس في حياة الفنان الكبير سمير غانم، والأستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز كانا في الفن لم يبتعدا.”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أول ظهور فني لـ دنيا سمير غانم بملابس الحداد خلال تكريم والديها


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة دنيا سمير غانم في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري فى دورته الرابعة عشرة، المُقامة حاليًا بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

حيث حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على التواجد بملابس الحداد السوداء حزنا على وفاة والديها، وذلك في أول ظهور في حدث فني لها، بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وجاء حضور دنيا سمير غانم، حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، بشأن استلام تكريم اسمي والديها الراحلين سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ولكن تغيبت شقيقتها إيمي عن الحضور.

مقالات أخرى قد تهمك:

دنيا سمير غانم تفاجئ الجميع بتصرف غريب في مهرجان تكريم والديها (لن تصدق ما فعلته)

أول ظهور فني لـ دنيا سمير غانم بملابس الحداد خلال تكريم والديها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى