«بنتي فقدت رجليها وابني مصاب بنزيف».. والد ضحايا حادث دهس فرح الزقازيق يكشف كواليس صادمة للحادث (فيديو)

كشف السيد عبدالله، والد اثنين من ضحايا واقعة حادث حفل الزفاف بإحدى قرى مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، تفاصيل صادمة للحادث خلال اتصال هاتفي ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة قناة «on»، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، الأحد.

والد ضحايا حادث دهس فرح الزقازيق يكشف كواليس صادمة للحادث

حيث قال : «كان فرح ابن أخويا الجمعة الماضية، وخرجت البنات من منزلي بعد تزينهن استعداداً للزفة، كانوا واقفين ثلاثة بنات وعبدالله أخوهم، وفوجئوا بواحد جاي بالعربية من طريق عام ويعمل سمكري عمره 18 سنة ولا يحمل رخصة».

صوت الارتطام كان رهيب

وأضاف «عبدالله»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة قناة «on»، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، الأحد، قائلا: «كان بيخمس بالعربية بسرعة وفي لمح البصر سمعنا الخبطة من فوق، كان صوتها رهيب، كنا المفروض هنحصلهم في الزفة، والعربية كانت ماشية في الطريق المظبوط على اليمين لكن بسرعة فائقة غير مسبوقة لحد مادخلت على البنات والولد».

والد الضحايا: منظر يارب مايوريه لحد

وأكمل: «حسبي الله ونعم الوكيل، منظر يارب مايوريه لحد، بنلف على المستشفيات بنتي المصابة في الفرقة الثانية من معهد التعاون الزراعي في شبرا، وكان عيد ميلادها النهاردة، وللأسف بترت قدمها اليمنى، وركبولها شرائح ومسامير في اليسرى بالإضافة لكدمات وربنا يطمنا عليها».

وأوضح أن نجله أصيب بنزيف داخلي في البطن، قائلاً: «كانوا رايحين فرح ومنتظرين العربيات الخاصة بالزفاف».

مقالات أخرى قد تهمك:

فرح يتحول إلى حادث مأساوي بسبب «زجاجة مياه».. شاهد

بعد التوصل لـ «لغز الحادث».. قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة فتاة سيتي ستارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى