هو أنت سبع البرومبه؟.. رد مفاجئ من مبروك عطية بشأن الفياجرا النسائية (فيديو)

حذر الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر، من إعطاء الأزواح “الفياجرا النسائية” لزوجاتهم.

وتسائل خلال لقاء سابق مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”: “واحد ادى مراته الحبة وجاله تليفون بعد 5 دقايق وقالوا له أبوك بيموت تعمل ايه بقا وهي كمان لو اتصلوا بيها قالوا لها أبوكي بيموت تنزل ازاي وتركب أوبر ازاي”.

وتابع عطية: “ربنا خلقها هادية سيبها كده هو انت سبع البرومبه”.

ونصح عطية النساء بعدم الضغط على الرجال والاستعداد لهم حتى لا يصابوا بالإحباط خصوصًا أن كان ازواجهم يؤدوا اعمال شاقة ويعودوا من أعمالهم مرهقين ومتعبين مؤكدًا أنه يكفي الحنو بين الزوجة والزوج والرائحة الطيبة.

ما الفياجرا النسائية؟

يحتوى كل قرص من الفياجرا النسائية على مادة “Flibanserin” ويعالج اضطراب الرغبة الجنسية فى النساء قبل انقطاع الطمث.

ويتم تعريف اضطراب الرغبة الجنسية “HSDD” من قبل مركز مايو كلينيك بأنه “عدم الاهتمام المستمر أو المتكرر فى الجنس الذى يسبب للمرأة الضيق الشخصى”. وتؤثر الحالة على واحدة من كل 10 نساء.

كيف تعمل الفياجرا النسائية؟

على عكس الفياجرا التي يتخذها الرجال قبل اللقاء الجنسى، يتم أخذ الفياجرا النسائية “flibanserin” يوميا قبل النوم.

وتعمل فياجرا الرجال عن طريق زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، فى حين أن الفياجرا النسائية تؤثر على المواد الكيميائية فى الدماغ.

شاهد.. مبروك عطية يحذر من تشغيل القرآن في منازل خالية: «كارثة»

وقالت “شيريل كينجسبيرج”، أخصائية نفسية إنه تم تصميم الفياجرا النسائية “ Flibanserin” لعلاج اختلال التوازن فى الناقلات العصبية التى ترتبط مباشرة بالرغبة الجنسية، حيث إن الدواء يزيد من هرمونى الدوبامين والنورادرينالين ويقلل من هرمون السيروتونين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى