والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بشأن حجاب ابنته.. ومتابعون: «اتقي الله»

حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، بعد تصريحاته الأخيرة، أثناء لقائه في برنامج “حروف الجر”، على محطة “نجوم إف إم”.

وقال شيحة، : ” ارتداء الحجاب بالشكل الشديد وتغطية الرقبة شيء غريب وأقول هذا من باب الأمانة والصدق لمعنى المواطنة، والتمييز في الشكل يؤثر تأثير سيئ جدا”.

هجوم حاد على والد حلا شيحة بسبب الحجاب.. لن تصدق ماذا قال

وتابع : “لما حلا ابنتي ارتدت الحجاب قلت لها سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك أن هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر”.

وأشار شيحة إلى: “هي الآن غير محجبة، الحكاية مش حكاية التمثيل أو غيره، لكن إن الإنسان يكون حرا حقيقيا مفيش أي ضغط معنوي غير سوي يؤثر عليك، الجمال حالة من حالات المتغيرات”.

تصريحات شيحة أثارت موجة من الغضب من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت أبرز التعليقات : “اتقي الله ازاي الحجاب ملوش علاقة بربنا، ربنا يهديكو انتو الاتنين”.

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تبرؤها من الفن ومن مشاهدها بفيلم “مش أنا”.

وأرجع والدها  أحمد شيحة، أن زوجها الداعية معز مسعود له دور كبير في انتشار تلك الأزمة التي أثارتها زوجته.

وتسائل العديد من الجمهور عن السبب الذي جعله يوافق على زواج ابنته حلا من معز مسعود، فتداول فيديو له، في مداخلة هاتفية لـ برنامج “كلمة أخيرة”، المعروض على فضائية “ON”، ليكشف عن وصيته لزوج ابنته خلال عقد القران.

حيث قال خلال الفيديو: ”قلت لـ معز، حلا أغلى الناس عندي، وحاجة كبيرة ومهمة وتحتاج حد يكون حقيقي بيحبها، ويحافظ عليها ويوقف جنبها، وهو شخص محترم للغاية، ووصيتها توقف جنبه، وتحافظ على فنها وتعمل الأدوار اللي بتعجب الناس، وهو قاللي إنها هتعمل كل عمل فني له قيمة فنية”.

اقرأ ايضا:

تعرف على وصية والد حلا شيحة عند زواجها من معز مسعود (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى