كاف يخطر الزمالك بموعد لقاء الذهاب أمام توسكر الكيني

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ليوم 16 أكتوبر المقبل موعدا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في كينيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23 من شهر أكتوبر المقبل.

ويختتم غدا الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب، ومن المقرر أن يخوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام فريق بيراميدز بملعب الدفاع الجوي.

كارتيرون ينفي نيته الهروب من الزمالك

نفى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما تردد في الساعات الأخيرة حول خطته للرحيل عن القلعة البيضاء من أجل تولي تدريب فريق الوحدة الإماراتي.

وكان حازم فتوح وكيل أعمال المدرب الفرنسي قد كشف عن تلقي كارتيرون عرضا من الوحدة الإماراتي وأنه وافق على دفع الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك والرحيل.

كارتيرون: لا أعلم شيئا عن تصريحات حازم فتوح
أكد باتريس كارتيرون في تصريحات صحفية، أنه لا يعلم أي شيء عما ردده وكيل أعماله، مضيفا أنه لا يمتلك أي وكيل اعمال في الوقت الراهن وأن ما تردد ليس له أساس من الصحة.

وأضاف “رئيس الزمالك حسين لبيب تحدث معي حول تجديد تعاقدي قبل نهاية الموسم وحبت بذلك وقمت بتجديد العقد دون أي أزمات لأنني سعيد بالفعل بالتواجد مع الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى