حقيقة تعرض منذر رياحنة للضرب من أبناء جورج وسوف في الأردن

تداولت أنباء عديدة بين العديد من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوقوع خلاف بين ابناء الفنان المطرب جورج وسوف والفنان منذر رياحنة، وذلك ضمن فعاليات حفل الأول بمهرجان جرش في الأردن يوم الجمعة الماضي.

حيث تداولت العديد من التغريدات من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي الذي يسمى Twitter تفيد بأن منذر رياحنة تعرض للضرب من أبناء جورج وسوف خلال كواليس الحفل.

منذر رياحنة ينفي تعرضه للضرب من أبناء جورج وسوف

حيث خرج منذ رياحنة عن صمته ليرد على تلك الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل، وذلك من خلال تسجيل صوتي لـ”ET بالعربي”، الذي نفى حدوث أي خلاف أو مشاكل.

وعلق على تلك الأنباء وقال: “كان لي الشرف إني أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل اللي معاه، والحمدلله إحنا قدمنا مهرجان أردني عريق بحب أشكر معالي الوزير علي العايد وبحب أشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي وأنا دايماً بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء ممكن نقدمه للأردن، لم يكن هناك أي خلاف وإذا إنتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر وبيصير بأي مهرجان”.

كما قام منذر رياحنة، بنشر صورة تجمعه بالفنان جورج وسوف عبر حسابه على تطبيق Instgram وعلق عليها قائلا: “نورتنا حبيب الكل سلطان الطرب جورج وسوف.. نورت بلدك.. بعد طول غياب.. أهم شيء المعلقة”.

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف أغنية “ياه ع الزمن” التي طرحها باللهجة المصرية، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد أيام من الزواج.. أصالة تكشف حقيقة خلافاتها مع زوجها

طليق نيللي كريم يعلق على زواجها للمرة الثالثة.. ويفاجئ الجميع برد فعله (شاهد ماذا قال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى