حلمي طولان ينتقد التحكيم بعد خسارة إنبي أمام الأهلي في كأس مصر

بعث حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، برسالة شكر إلى لاعبيه على الرغم من الخسارة أمام الأهلي والإقصاء من دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وودع إنبي بطولة كأس مصر عقب الخسارة أمام الأهلي بهدف سجله صلاح محسن في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد الإسكندرية ببطولة كأس مصر.

حلمي طولان: أقدم التحية للاعبين.. وقرار استكمال الدوري أفسد 4 مواسم

قال حلمي طولان في تصريحات عقب المباراة :أشكر اللاعبين على الجهد الذى بذلوه في الملعب، عانينا من 9 غيابات مؤثرة في صفوف الفريق وأهدرنا انفرادين كان من الممكن أن ينهي المباراة لصالحنا”.

وأضاف “هناك ضربة جزاء لفريقي لم تحتسب أمام الأهلي ولكن في النهاية أقدم التحية للاعبى الأحمر وقدمت كرة هجومية منظمة وحاولت الوصول إلى وقت إضافي أو ضربات الجزاء ولكن نجح الأهلي في حسم اللقاء والهدف أربك حساباتنا”.

وتابع “آفة الكرة المصرية التخطيط وقرار استكمال الدوري أفسد 4 مواسم”.

وفاز الأهلي على نظيره إنبى بهدف وتأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية مساء السبت، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في مباراة متوسطة من حيث الأداء الفني، ولكن كانت السيطرة في غالبية أوقات الشوط لصالح الأهلي.

وتأهل الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، بعد فوز الأخير على سموحة بالأمس في مواجهة متكررة من الموسم قبل الماضي والتي فاز فيها بيراميدز بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى