حقيقة مفاوضات المقاولون العرب مع محترف الأهلي

أوضح نادي المقاولون العرب حقيقة ما تردد بشأن الدخول في مفاوضات من أجل ضم المهاجم النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مسئولو  نادي المقاولون على صعوبة الحصول على خدمات جونيور أجايي جناح النادي الأهلي، نظرًا لأسباب مالية، مشيرًا إلى ان اللاعب النيجيري من العناصر الجيدة في الدوري المصري.

وأوضح أن جونيور اجايي خارج حسابات الجهاز الفني بالمقاولون، ولا يوجد مفاوضات من الأساس من أجل ضمه”.

أجاي
أجاي

وابتعد جونيور أجايى عن مستواه منذ عودته من الإصابة ما جعله خارج حسابات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، خلال مباريات فريق الاهلى فى الفترة الأخيرة مفضلا الدفع بمحمود كهربا وطاهر محمد طاهر على النيجيري.

واتجه الاهلى للاستغناء عن جونيور أجايى ولاعب أجنبى آخر والأقرب هو الكونغولى والتر بواليا الذى يملك أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل قيد الثنائى الجدد بيرسى تاو القادم من برايتون الإنجليزى ولويس ميكيسونى القادم من سيمبا التنزاني، واللذين نجحت إدارة الأهلى فى التعاقد معهما خلال الفترة الحالية.

مواعيد مباريات اليوم السبت 25 – 9 – 2021.. والقنوات الناقلة

من هو أجاي؟

جونيور أجاى من مواليد 29 يناير 1996، لعب لنادى ليون النيجيرى قبل أن يجذب أنظار كشافة نادى الصفاقسى التونسى الذى تعاقد معه فى 15 سبتمبر 2016 وشارك معه فى 28 مباراة بمسابقة الدورى بمعدل 2388 دقيقة سجل خلالها 10 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى