نيللي كريم تثير الجدل بتصريحاتها عن زوجها السابق: «غصب عني» (فيديو)

قامت الفنانة نيللي كريم ، بإثارة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تراجعها عن التصريحات التي سبق وأن أدلت بها في أحد لقاءاتها التليفزيونية، وذلك خلال استضافتها في برنامج «يوم ليك» مع الإعلامية سمر يسري على قناة «الحياة».

نيللي كريم: 11 سنة نكد

نيللي كريم
وأكدت أنها قالت ذلك الوصف في أحد البرامج رغما عن إرادتها، وتابعت: «غصب عني» بسبب إلحاح المذيعة في سؤالها، حيث كانت تضغط على باستمرار لكي تتحدث بشكل سلبي عن علاقتي بطليقي.

وأشارت، نيللي، إلى أن ما جعلها تشعر أنها مجبرة على قول أي شيء، فقالت جملة «11 سنة نكد» لكي تتخلص من الشعور بالضغط، مشيرة إلى أن رد الفعل على التصريح كان مبالغا به، خلال استضافتها في برنامج «يوم ليك» مع الإعلامية سمر يسري على قناة «الحياة».

كواليس تصريحاتها

وتحدثت نيللي خلال استضافتها في برنامج «يوم ليك» مع الإعلامية سمر يسري على قناة «الحياة» عن الكواليس التي دفعتها قبل سنوات للتصريح ضد زوجها السابق بأن علاقتها به كانت «11 سنة نكد».

وأوضحت أن ذلك التصريح كان بعد شهر واحد من انفصالها عن زوجها السابق هاني أبوالنجا، وكانت على خلاف معه في ذلك التوقيت، مؤكدة أن علاقتهما الآن أصبحت جيدة وإيجابية جدا.

مقالات أخرى قد تهمك:

نيللي كريم تثير الجدل بصورة جريئة وتحذفها بعد دقائق بسبب الجمهور

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور بهذه الطريقة (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى