«ماسك يدها».. حارس نانسي عجرم الشخصي يخطف الأنظار بوسامته (فيديو)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال إحدى حفلاتها وهي برفقة الحارس الشخصي الخاص بها، ولفت الأنظار إلى حد كبير وتسائل العديد من متابعيها عن هويته لما يتمتع من وسامة وجاذبية.

نانسي عجرم برفقة حارسها الوسيم

حيث لفت الحارس الخاص بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنظار الجمهور، وذلك أثناء ظهوره معها قبل لحظات من صعودها المسرح، حيث ظهر البودي غارد في مقطع الفيديو وهو يمسك يدها في الكواليس، ويتابع حركتها حيث كانت متوترة وبحسب ما صرحت إلى برنامج “Et بالعربي”.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حيث خطف الحارس أنظار متابعي الفنانة نانسي عجرم، لما يتمتع من بشرة سمراء وقامته الطويلة وجسمه الرشيق ومظهره الأنيق، حيث ظهر وهو يبتسم عندما سأل أحد الصحفيين نانسي “ماذا تقولين لمحبينك قبل الدخول إلى المسرح”.

وعلى الفور، تداول الفيديو على نطاق واسع بمختلف مواقع التواصل، وأنهالت التعليقات متسائلين عن هويته، وسألت إحدى متابعات نانسي: “مين هيدا إلي ماسك ايدها” مع إيموجي القلوب معبرة عن إعجابه به

لمشاهدة الفيديو: من هنا

الفنانة نانسي عجرم

جدير بالذكر، أنه تداول أخبار مؤخرا حول فتح قضية قتل الشاب السوري مرة أخرى وأنه تم استدعاء الفنانة نانسي عجرم، وأوضحت إنها حضرت الجلسة الأخيرة في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزلها كشاهدة، وذلك من خلال حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر.

حيث كتبت نانسي عجرم في تغريدة: “لم أغب ولن أغيب عن أي جلسة أستدعي لها، وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلي إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية”.

مقالات أخرى قد تهمك:

والدة نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ «جمالها الشديد» في حفل زفاف نجلها (صور)

فيديو نادر لـ نانسي عجرم بعمر 13 عاما.. لن تصدق شكلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى